الحوادث

ننشر اعترافات مستريح الهواتف المحمولة .. في سوهاج

أدلى مستريح سوهاج، باعترافاته حول  النصب على المواطنين عن طريق إيهامهم بفرص استثمار في هواتف محمولة واستولى على أموالهم.

خلال التحقيقات، أكد المتهم أنه نجح في إقناع 10 مواطنين بتقديم مبالغ مالية تصل إلى مليون و755 ألف جنيه للاستثمار في شراء هواتف محمولة، ووعدهم بأرباح كبيرة من عوائد بيعها، ولكنه لم يلتزم بوعده الكاذب.

قررت النيابة حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تسريع التحقيقات المتعلقة به للكشف عن نشاطه واستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة النصب على المواطنين ومخالفة القانون.

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن سوهاج من القبض على تاجر قام بالنصب والاحتيال على المواطنين واستولى على أموالهم بزعم توظيفها لهم مقابل أرباح.

في إطار جهود وزارة الداخلية لكشف ملابسات القضية، أبلغ قطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بتضرر عشرة مواطنين من سوهاج بسبب تعاملهم مع شخص (يمتلك معلومات جنائية) والذي استلم مبالغ مالية منهم بزعم استثمارها في تجارة الهواتف المحمولة وتحقيق أرباح متفق عليها، ومع ذلك، لم يقم بتنفيذ التزاماته ورفض استعادة الأموال المستولاة.

بعد التحريات، تم التوصل إلى أن المتهم استولى على مبلغ إجمالي قدره 1,755,000 جنيه من المتضررين، ورفض رد رأس المال والأرباح المتفق عليها، تم القبض على المتهم واعترف بممارسته هذا النشاط الإجرامي كما ورد.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى